سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: اشتباكات ميدان التحرير بين المتظاهرين والاخوان الجمعة 12/10/2012
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
اشتباكات ميدان التحرير بين المتظاهرين والاخوان الجمعة 12/10/2012

بدات منذ بداية اليوم اشتباكات فى ميدان التحرير وبدات الواقعة باحتشاد مئات من المدنيين فى ميدان التحرير اثناء صلاة الجمعة ورددوا هتافات ضد مرشد الاخوان والدكتور محمد مرسى مما جعل مؤيدين الاخوان يقومون بمهاجمتهم بالحجارة مما اصاب بعض منهم واستمر هذا الحال لعدد من الساعات ومنذ قليل قام عدد من مؤيدين الاخوان كما ذكرت بعض الصحف والجرائد القومية مثل جريدة الاهرام قاموا باطلاق اعيرة نارية وخرطوش على النشطاء الثوريين فى الميدان مما جعل القوة المدنية تجرى فى الشوارع المحيطة بالميدان وانتشر ايضا البلطجية فى ارجاء المكان وحاليا يقوم شباب الاخوان بعمل جدار بشرى لمن كل من هو معارض لهم من دخول الميدان .


وسنوافيكم بالجديد باذن الله





اشتباكات ميدان التحرير بين المتظاهرين والاخوان الجمعة 12/10/2012

وصل منذ قليل شباب الاولتراس الى ميدان التحرير وسط حضور مهيب وقوى لهم وردد شباب الالتراس هتافات ضد الرئيس الدكتور محمد مرسى منها ( بالطول بالعرض حنجيب مرسى الارض ) ياتى هذا بعد قيام مجموعات تنتمى للاخوان المسلمين بالاعتداء على النشطاء الثوريين فى ميدان التحرير المحتشدين فى جمعة محاسبة الرئيس


في تعليقه على الاشتباكات الدائرة حاليا بين الإخوان وغيرهم من المتظاهرين بشارع محمد محمود، قال ضابط أمن مركزي «يتواجد أمام مقر مجلس الشورى» "خليهم يولعوا في بعض".



وقال ضابط الأمن ذلك ردا على سؤال وجهه له حول اختفاء الأجهزة الأمنية، وغياب الشرطة عن تأمين ميدان التحرير في مليونية "كشف حساب المائة يوم".



وأضاف الضابط الذي رفض ذكر اسمه: عندما تحدث اشتباكات ونتدخل يتم الاعتداء علينا ويتهمنا الإعلام بأننا المسئولون، وعندما لا نتدخل يتهموننا بالتقصير، الإخوان والسلفيين والأحزاب خليهم إن شاء لله يولعوا في بعض".


وصل منذ قليل مسيرة كبيرة قادمة من ميدان طلعت حرب تهتف ضد المرشد والرئيس الدكتور محمد مرسى مرددين هتافات مثل ( بيع بيع.. الثورة يابديع ) وفور علم شباب الاخوان بذلك ذهبوا مسرعين الى شارع طلعت حرب لمواجهة المسيرة بالطوب والحجارة لاجبارهم على الرجوع
روابط المرجعيات