سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: مفاجاة كبرى فى نتائج الاعادة فى الانتخابات الرئاسية ستقلب النتيجة راسا على عقب
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
مفاجاة كبرى فى نتائج الاعادة فى الانتخابات الرئاسية ستقلب النتيجة راسا على عقب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


أكد عماد سليم منسق حملة الفريق احمد شفيق بالقليوبية , ان النيابة العامة اثبتت حدوث تزوير بأنتخابات الرئاسة وتؤكد تم القبض علي من وراء هذا التزوير وهو منتمى لجماعة الإخوان المسلمين .

و اشار الي وجود أكثر من مليون بطاقة تم ضبطها تم تسويدها لصالح مرسي .

و شدد سليم علي ان هذا التزوير قانونياً يبطل النتيجة الكلية ويتحتم إعادتها أيا كانت الكمية التى ضبطت لأنه لا يمكن الوصول الى باقى الاماكن التي تم فيها التزوير وخاصة فى سوهاج حيث اتهم عماد سليم نائبا إخوانيا بسوهاج بتزوير الانتخابات تحت سيطرة السلاح، حسب تعبيره وهناك شهود وفيديو علي ذلك.

وحول إعلان فوز مرسى قال سليم إن الإعلان ضربه استباقية لما قاموا به من تزوير والمضبوطات تتجاوز مليون ورقة فما بالك بالذي تسرب وأكد أيضا أن أعلانهم محاولة لمصادرة النتيجة الحقيقية والإيعاز للناس بالمكسب دون الحقيقة وتشويه إعلان النتيجة من واقع الأصوات التى تثبت تقدم أحمد شفيق .

وقال إن هذه محاولة فجة للتأثير على النتيجة ولجنة الانتخابات وخاصة أن توقيت الإعلان جاء قبل انتهاء 20% من الفرز، ويعد سابقة خطيرة لم تشهدها أى دولة فى العالم ولا حتي قام بها الحزب الوطني السابق أن يعلن مرشح نجاحه دون الرجوع للجنة المشرفة على الانتخابات بما يؤكد مدى العبثية التى يلجأ إليها الإخوان لإحداث فوضى فى الشارع السياسى.

وكان رد “الدكتور” محمد عبد المعطى الجزار مسئول المكتب الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة القليوبية بأن ما حدث من تزوير ليس للأخوان علاقة به بل السر الإلهى قد أودع الصناديق ولم يرنا الله منه إلا كل خير . وفي نهاية الحديث سأل عماد سليم هل الله أمر بالتزوير أم أن الله هو من أرسل هذة البطاقات للصناديق كما يقول الدكتور



وانتظرونا مع جديد الاخبار باذن الله


ادارة سكيورتي العرب


روابط المرجعيات