سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: فضيحة على ونيس عضو مجلس الشعب نائب حزب النور
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
فضيحة على ونيس عضو مجلس الشعب نائب حزب النور

فضيحة على ونيس عضو مجلس الشعب نائب حزب النور,فضيحة علي ونيس,فضيحة عضو مجلس الشعب,فضيحة نائب مع فتاة,فضيحة نائب حزب النور


حررت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، محضراً ضد أحد نواب مجلس الشعب يدعى على ونيس عن حزب النور، حيث تم اتهامه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، فتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5794 إدارى طوخ.

ينص المحضر على أنه تم ضبط شخص داخل السيارة رقم 5412 ق ى ر ملاكى بداخلها شخص وفتاة، وأفاد بأنه عضو مجلس شعب، حيث ورد بالمحضر أنه كان فى وضع مخل بالآداب بالطريق العام.

انتقل إلى المكان كل من المقدم عماد حمدى رئيس مباحث طوخ واللواء عاطف المرصافى والمقدم حازم عادل رئيس مباحث الطرق.

تفاصيل الواقعة كما ورد بمحضر الشرطة أنه أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة طوخ، الحالة الأمنية بطريق مصر ـ إسكندرية الزراعى، وأثناء ذلك لاحظت القوات توقف سيارة على جانب الطريق، تحمل رقم "ق.ى.ه.5412" مصر، ماركة هيونداى ماتريكس، فتوجهوا لفحصها، وتبين أن بداخلها شخص وفتاة فى وضع مخل بالآداب، فتم ضبطهما واقتيادهما لقسم طوخ لاتخاذ اللازم تجاههما.

وكشف المحضر، أنه بفحص هوية الشخصين تبين أنه على ونيس (48 سنة)، عضو مجلس الشعب ونائب عن حزب النور، وأن الفتاه مقيمة بطوخ (طالبة جامعية)، فتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 5794 إدارى قسم طوخ.



ملحوظة مهمة : نحن لسنا معا او ضد النائب ولكننا عرضنا ما تم نشره ونؤكد على ان الشيخ علي برىء حتى تثبت ادانته.


ادارة سكيورتي العرب



أكد مصدر أمنى بالقليوبية، طلب عدم ذكر اسمه، أن أمر الضبط والإحضار الصادر من نيابة طوخ للنائب على ونيس، على خلفية اتهامه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، وصل إلى مقر مركز شرطة طوخ، مشيرًا إلى أن الإجراء المتبع فى مثل هذه الحالات أن يتم إرسال أمر الضبط لمجلس الشعب، غدًا السبت لرفع الحصانة عن النائب. وأضاف المصدر: يجب رفع الحصانة أولاً، أو سماح البرلمان بسماع أقوال النائب فى الواقعة.
فيديو الواقعة للمشاهدة على موقع يوتيوب العرب :


فضيحة الشيخ على ونيس عضو مجلس الشعب السلفى



واحب ان اكرر من جديد ملحوظة مهمة : نحن لسنا معا او ضد النائب ولكننا عرضنا ما تم نشره ونؤكد على ان الشيخ علي برىء حتى تثبت ادانته.
روابط المرجعيات