سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: الحالة الصحية للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك 7/6/2012
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
الحالة الصحية للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك 7/6/2012


ترددت أنباء، مفادها أنه تم نقل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، إلى مستشفى المعادى العسكرى، التابع للقوات المسلحة، منذ عصر أمس، الثلاثاء، بعد إصابته بنوبة قلبية حادة نقل على إثرها إلى المستشفى نظرًا لتدهور حالته الصحية.

وأفادت المصادر ذاتها أنه كان المفترض نقل الرئيس السابق إلى مستشفى أحمد جلال، والذى يعالج به العسكريون من العمداء واللواءات إلا أنه تم نقله إلى مستشفى المعادى العسكرى.

كما أكدت المصادر أن مبارك يرقد الآن داخل "الجناح الرئاسى" بالدور الثالث بالمستشفى العسكرى، وتم استدعاء استشارى الأورام المتابع لحالة الرئيس المخلوع من قبل نظرا لتدهور حالته الصحية.


وانتظرونا خلال الساعات القادمة مع جديد اخبار صحة مبارك


ادارة سكيورتي العرب


الحالة الصحية للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك 7/6/2012
الحالة الصحية للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك 7/6/2012
الحالة الصحية للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك 7/6/2012


قالت الصفحة الرسمية، لـ"فريق دفاع المحامين العرب عن الرئيس السابق"، إن هناك اتصالات جارية مع قائد المنطقة المركزية، وأيضا الشرطة العسكرية، وذلك للوصول إلى المشير محمد حسين طنطاوى، وذلك لفض النزاع بين وزير الداخلية والنائب العام، مؤكدين أن الساعات الأولى من الصباح سوف تشهد نقله وأنهم ينتظرون إنهاء بعض الإجراءات الأمنية.

وأكدت الصفحة على "فيس بوك"، أن الرئيس السابق بخير، ويتواصل معه قيادات من وزارة الداخلية وأيضا من الجيش، موجهين لهم كل الشكر، على وجود طائرة مستعدة لنقله، وأن سيارة إسعاف مجهزة أيضا فى انتظاره، لافتين إلى أن مبارك يرافقه نجله جمال و10 أطباء على أعلى مستوى للوقوف على حالته الصحية.
روابط المرجعيات