سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: اخبار مصر يوم الجمعة 11/5/2012 - egypt news 11-5-2012
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
اخبار مصر يوم الجمعة 11/5/2012 - egypt news 11-5-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الجمعة 11-5-2012 :

اعتذر الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من سباق الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين خارج مصر لعدم تحديده الاتجاه الذى يرغب فى أن يجتمع جميع المصريين عليه لحشد تصويتهم إليه فى انتخابات الرئاسة رغم أن الانتخابات بالنسبة لهم تبدأ من اليوم الجمعة.

جاء ذلك فى بيان صادر عن أبو إسماعيل على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مشيرا إلى أن الوقت لم يسعفه وخاصة لما حدث من تطورات مفاجئة فى الفترة السابقة، مضيفا: أن الأمر الذى لا شك فيه أنه لا يوجد منفذ من دين أو وطنية ولو كثقب إبرة يسمح بانتخاب عمرو موسى أو أحمد شفيق فكل منهما كان وزيرا يجلس فى اجتماع مجلس الوزراء أسبوعيا لسنين طويلة وظهور المصريين تتقطع بالكرابيج فى السجون وهم ساكتون، والأموال تنهب وهم ساكتون وثمانى انتخابات تزور فى عهودهما وهم ساكتون، وأقسام الشرطة تمزق البشر وهم ساكتون والأقارب والمحاسيب ينهبون وهم ساكتون.

وأضاف أبو إسماعيل: فضلا عن أن كلا منهما لم يعمل قط، ولا يعرف أبدا شيئا عن الدولة فى شأن الصحة ولا التموين ولا التعليم ولا الشئون الاجتماعية، ولا أى شىء من معايش الناس اليومية فليس صحيحا، أن أيا منهما عنده أى خبرة فى شئون الدولة، قائلا كيف يمكن أن يعود أحدهما مؤتمنا على كرامة عمرى أو ابنى؟ ، مشيرا إلى أنه إذا كنا مضطرين للتعامل مع ما صار واقعا فلا يجب أن نخسر كل شىء لتسليم مصر إلى من يبدأ الانتقام من ثورتها لصالح شماتة النظام السابق فى الثورة.




يستعد ميدان حدائق القبة، لاستقبال جمعة "كلنا الجيش المصرى" التى دعت إليها حركة صوت الأغلبية الصامتة، بمشاركة قوى سياسية وشخصيات عامة لرفض أى صورة من صور التطاول على الجيش المصرى، وتقديم الشكر والعرفان لما قدمه للثورة المصرية.

ودعت الحركة فى بيانها كافة طوائف الشعب المصرى للمشاركة بشكل إيجابى لدعم الجيش ضد الهجوم والإهانة الذى تعرض له فى اعتصام العباسية، الذى شهد قذف المعتصمين لقوات الجيش بالحجارة والمولوتوف.

فى الوقت نفسه دعا عدد من النشطاء على الفيس بوك وتويتر شباب وأهالى مناطق حدائق القبة وكوبرى القبة والوايلى لرفض هذه التظاهرة والتبرأ منها، مؤكدين أن المنظمين لها من الفلول.

فى الوقت نفسه يخلو ميدان التحرير من أى مليونيات اليوم بعد تراجع حازم صلاح أبو إسماعيل عن دعوته للمليونية بعد مقاطعة السواد الأعظم من التيارات الإسلامية لها.




اهتمت وسائل الإعلام العالمية، اليوم الجمعة، بالتعليق على المناظرة التى أجريت بالأمس بين أبرز مرشحى الرئاسة فى مصر وهما عمرو موسى وعبد المنعم أبو الفتوح، وأشارت جميعها إلى أنها أول مناظرة سياسية من نوعها فى العالم العربى

فقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" إنه على الرغم من أن ليلة الجمعة هى بداية نهاية الأسبوع فى مصر، ويعتاد الناس فيها الخروج والاستمتاع، إلا أن الكثير من المصريين اختاروا بدلا من ذلك البقاء فى المنزل أو الاتجاه إلى المقاهى لمشاهدة المناظرة التى دامت أربع ساعات بما فيها فترة الإعلانات التجارية.


وأشارت بى بى سى فى تقرير صاحبته بصورة لرواد أحد المقاهى وهم يشاهدون تلك المناظرة، إلا أن الأسئلة التى شملتها المناظرة تطرقت إلى التعليم والصحة والبطالة، لكن مسألة هوية مصر هى التى هيمنت عليها، وتحدى الرجلان بعضهما البعض مرارا حول الإسلام السياسى والصلة بالحكم السابق.

ونقلت الإذاعة البريطانية عن أحد مشاهدى المناظرة قوله إنه لم يتوقع أن تكون بتلك السخونة، وأن تلفت انتباهه بهذا الشكل، وأضاف قائلا: هذا شىء جديد للغاية بالنسبة لى، وهذه خطوة أخرى نحو التغيير فى مصر، وذكرت بى بى سى بأن الوزراء فى مصر فى الماضى كان يظهرون أحيانا فى بعض برامج التوك شو الليلية على أن يتم التعامل معهم من قبل مقدمى تلك البرامج بحذر شديد.



من جانبها، قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن ملايين المصريين بالأمس شاهدوا تلك المناظرة، فى الوقت الذى يرقد فيه الرئيس السابق حسنى مبارك على سرير بمشفاه فى انتظار الحكم عليه فى الشهر المقبل، وأضافت أنه على الرغم من وجود 13 مرشحا فى الانتخابات إلا أن كلا من موسى وأبو الفتوح كانا الأوفر حظا فى استطلاعات الرأى.

واستعرضت الصحيفة أهم محاور المناظرة والتى تطرقت إلى التعليم والصحة وشكل الدولة والأمن ودور الشريعة فى الدستور والعلاقات مع إسرائيل.

وانتقدت الصحيفة كثرة الإعلانات التجارية التى تخللت المناظرة، وقالت إنها جعلتها أشبه بالمبارة النهائية فى بطولة كرة القدم الأمريكية، وتعرضت لانتقادات بأنها محاولة لجنى الأموال أكثر من كونها مناسبة تاريخية.

كما انتقدت الصحيفة خطأ حدث فى المناظرة، وقالت إنه بينما كان مقدما البرنامح يناقشات المناظرات فى الولايات المتحدة وأوروبا ويتحدثان عن واحدة بين جو بايدن وسارة بالين عام 2008، عرضت صورة لتينا فاى تجسد شخصية بالين فى أحد البرامج التلفزيوينية الساخرة.



أما صحيفة "نيويورك تايمز" من جانبها، فقد اهتمت بالاشتباك بين موسى وأبو الفتوح، وقالت إنهما وجهما لبعضهما البعض انتقادات لاذعة حول تاريخهما السياسى وتجادلا حول دور الدين فى الحياة العامة، ورأت الصحيفة أن موسى كان أكثر ثقة وإن كان أكثر عنفا من أبو الفتوح، لكن أيا منهما لم يوجه ضربة قاضية مع تحول النقاش مرارا إلى السؤال المستقطب حول دور الإسلام فى الحكم.

وتابعت الصحيفة قائلة إن موسى سعى مرارا إلى "دق إسفين" فى التحالف غير المرجح بين الليبراليين والإسلاميين المعتدلين والسلفيين الذى يعتمد عليه أبو الفتوح، واتهمه موسى بأنه يستخدم لغة مزدوجة، وقال إنه سلفى مع السلفيين ووسطى مع الوسطيين وليبرالى مع الليبراليين، وهو ما يثير التساؤلات. فى حين حاول أبو الفتوح التعبير عن فهم الشريعة الإسلامية التى تؤكد على الحريات الفردية والعدالة الاجتماعية.




واصل الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لضبط ليبى الجنسية، لاتهامه باغتصاب ربة منزل تحمل نفس الجنسية داخل غرفتها بفندق بشارع الهرم، حيث اتهمته المجنى عليها بالتعدى عليها، مما أسفر عن فض غشاء بكارتها.

وأضافت أنها ترتبط بعلاقة صداقة مع المتهم، وطلب منها الزواج، إلا أنها رفضت طلبه، وأثناء تواجد كل منهما بغرفته بالفندق، فوجئت به يقتحم عليها غرفتها ويتعدى عليها جنسيا، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد محمد عبد التواب، مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا من "هـ.ر.ف" 35 سنة ربة منزل تحمل الجنسية الليبية، أفادت فيها بتعرضها للاغتصاب على يد صديق لها ليبى، مما أسفر عن فض غشاء بكارتها، وذكرت المجنى عليها للمقدم أحمد النوواى رئيس مباحث الطالبية أن علاقة صداقة كانت تربطها بالمتهم "خ.م.م" منذ فترة وأنه كان يرغب فى الزواج بها إلا أنها كانت ترفض طلبه لرغبتها فى أن يطلب يدها من والديها، وأن يتم عقد الزواج بحضور محامى.

وأضافت أن كل منهما كان يقيم بغرفة بفندق فى شارع الهرم، وأثناء تواجدها بغرفتها فوجئت به يقتحمها بالقوة، ثم تعدى عليها بالضرب، مما أسفر عن إصابتها بخدوش وكدمات بمنطقة الصدر، وتعدى عليها جنسيا لإجبارها على الموافقة على الزواج منه ثم فر هاربا.

حرر الرائد هشام حجازى والنقيب إسلام الدينارى ضابطا قسم الطالبية محضرا بالواقعة، وجارى إجراء التحريات بإشراف النقيبين أحمد فاروق وأحمد عزت لضبط المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.




أكد عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يشعر بالارتياح بعد المناظرة التى تمت بينه وبين المرشح الرئاسى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مساء أمس الخميس، مشيراً إلى أنه وضع كثيراً من النقط فوق الحروف.

على جانب آخر اهتمت وسائل الإعلام العالمية، اليوم الجمعة، بالتعليق على المناظرة بين أبرز مرشحى الرئاسة فى مصر، وهما عمرو موسى وعبد المنعم أبو الفتوح، وأشارت جميعها إلى أنها أول مناظرة سياسية من نوعها فى العالم العربى.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" إنه على الرغم من أن ليلة الجمعة هى بداية نهاية الأسبوع فى مصر، ويعتاد الناس فيها الخروج والاستمتاع، إلا أن الكثير من المصريين اختاروا بدلاً من ذلك البقاء فى المنزل أو الاتجاه إلى المقاهى لمشاهدة المناظرة التى دامت أربع ساعات بما فيها فترة الإعلانات التجارية.


فوجئ المتواجدون بميدان حدائق القبة المشاركون فى مليونية تأييد القوات المسلحة صباح اليوم الجمعة، وصول 4 سيارات جيب تابعة للقوات المسلحة، تحمل مكبرات صوت وتبث الأغانى الوطنية وآيات القرآن الكريم، والتى توقفت قرابة الـ 10 دقائق أمام المنصة الرئيسية بالميدان.

والتف العشرات من المتظاهرين حول قيادات الجيش والسيارات، حاملين أعلام مصر ولافتات مؤيدة للجيش وصوراً للمشير محمد حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

يأتى هذا فيما بدأ العشرات من المتظاهرين فى التوافد على الميدان، للمشاركة فى مليونية اليوم، والذين تجمعوا أمام المنصة الرئيسية، مرددين الهتافات المؤيدة للجيش والشرطة، كما رفع عدد من المشاركين فى المليونية علم مصر، والذى يبلغ طوله أكثر من 10 أمتار، حيث طافوا به أرجاء الميدان.





قال السيناتور الأمريكى جون كيرى، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، إن مصر فى خطر حقيقى.

وأضاف فى مقابلة مع مجلة "ناشونال جورنال" الأمريكية، أن البلاد معلقة فى التوازن بين نتيجة الانتخابات الرئاسية المقبلة والاتجاه الذى سيقرر الإخوان المسلمين المضى فيه.

ورأى كيرى أنه لو لم يتبن الإخوان القوانين الرئيسية للاقتصاد وعملوا على اجتذاب رؤوس الأموال لمصر مرة أخرى، فسيكون من الصعب للغاية رؤية كيف يمكن تحقيق تطور فى الاقتصاد فى ظل خوف الجميع من عدم الاستقرار.

وردا على سؤال حول تأييده لقرار وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون للسماح بالمساعدات العسكرية لمصر، رغم أنه حذر القاهرة أيضا من عدم التعامل مع أى شىء على أنه مضمون، قال كيرى: "قلت للمصريين بوضوح شديد إننا نعتقد أن العلاقات بين واشنطن والقاهرة مهمة، ونريد أن نعمل بحسن نية لذلك فهم يعرفون أننا راغبون فى الوفاء بالتزماتنا، ونتوقع منهم أن يفعلوا. وإذا لم يحدث ذلك، فإن كل شىء محتمل، ولا شك فى ذلك. وإذا قام المصريون فجأة بسحب البساط عن اتفاقية السلام مع إسرائيل، وإذا قاموا بتفعيل قوانين مقيدة للغاية، وإذا لم يقوموا بالوفاء بشروط قرض صندوق النقد الدولى، فسيتعين عليهم حينئذ أن يتساءلوا عما ستفعله الولايات المتحدة".
وعن دور الإخوان المسلمين، قال السيناتور الأمريكى إن على الولايات المتحدة أن تجد طريقة للتعامل معهم. ولو جعل الإخوان هذا الأمر مستحيلا بتبنيهم سياسات تراها واشنطن غير مقبولة لمنظمة قيمها الأساسية، فإن هذا سيمثل مشكلة حقيقية.

وتابع كيرى قائلاً: إننا نقدم المساعدات لأننا نريد أن نوضح أننا مستعدون لأن يكون هناك علاقة جيدة بيينا. وإذا قمنا فجأة بقطعها، فإننا بذلك نرسل رسالة بشعة مفادها أساس "اللعنة عليك، اخرجوا من هنا"، وعندها سيقول المصريون لأنفسهم إنه لا سبب حتى للتفكير فى الولايات المتحدة، ودعونا نعمل مع إيران أو أى جهة أخرى.

وأعرب كيرى عن تفاؤله بالعمل مع الإخوان المسلمين، ليس لثقته فى كل ما يقولونه، ولكن لأن كل شىء يقولونه أفضل ما يمكن أن يقولوه، فهم، كما يقول، يتحدثون عن التعددية والتنوع وحماية حقوق الأقليات ويفهمون أنهم لا يمكنهم أن يقيموا نظام إسلامى متطرف لأنه سيكون مناقضا لقطاع كبير من ثقافة مصر. ويشير كيرى إلا أن الأمور لن تكون مرضية تماما بعد الانتخابات، فسيكون هناك مسألة بناء التحالفات والعمل على الدستور، والسرعة مطلوبة فى ذلك، فمصر ينفذ منها الاحتياطى الأجنبى وينفذ أيضا صبر الشعب.

ويمضى كيرى فى القول إن الثورة فى مصر لم تبدأ كثورة إسلامية، ولكن كثورة جيل من الشباب الذى يريد الوظائف ويريد مستقبلا ويريد مصر مختلفة. وأى شخص ينسى هذا فإن ذلك سيؤدى إلى تظاهرات جديدة فى ميدان التحرير ومزيدا من المواجهة.




فتحت سفارة مصر فى الرياض وقنصلية جدة الساعة السابعة صباحا بتوقيت القاهرة (الثامنة بتوقيت مكة المكرمة) اليوم الجمعة أبوابهما أمام أكثر من ربع مليون مصرى فى السعودية للتصويت فى المرحلة الأولى لأول انتخابات رئاسية لمصر بعد ثورة 25 يناير.

وكان المصريون بالسعودية أتموا تسجيل بياناتهم فى الموقع المخصص لذلك، حيث بلغ عدد المسجلين 261.924 ألف ناخب من مجموع 586.914 ألف مصرى بالخارج ممن قاموا بالتسجيل، ويحتل المصريون بالسعودية المركز الأول فى عدد أصوات المصريين بالخارج المسجلين فى قاعدة بيانات الانتخابات الرئاسية.

وحث السفير المصرى فى الرياض محمود عوف، جميع المواطنين المصريين المقيمين بالسعودية ممن سجلوا أسماءهم للتصويت، على المشاركة فى العملية الانتخابية وإلى الدخول على موقع لجنة الانتخابات الرئاسية تحت قسم "المصريون فى الخارج" لإتباع التعليمات.

وصرح عوف بأن السفارة تعمل بكامل طاقتها يوميا لتلقى استفسارات المواطنين، فضلا عن استقبال الناخبين والمظاريف التى تصل إلى السفارة، لافتا إلى أنه فور الانتهاء من عملية التصويت فى المرحلة الأولى من انتخابات الرئاسة تبدأ عملية فرز الأصوات داخل مقر السفارة تحت إشراف لجنة الانتخابات وفقا لتعليمات لجنة الانتخابات الرئاسية فى مصر.

وأوضح عوف أن بطاقات اقتراع المصريين فى الخارج فى الانتخابات الرئاسية المقبلة متاحة حاليا على موقع اللجنة العليا للانتخابات بدءا من الساعة الواحدة صباح اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، بحيث يتسنى للمصريين فى السعودية طبع البطاقات والتصويت وإرسالها بالبريد للسفارات والقنصليات المصرية المعنية.

وبالنسبة لوكلاء المرشحين أعلنت السفارة المصرية بالرياض، أنه لن يتم السماح فى اليوم الواحد لأكثر من مندوب واحد لكل مرشح من مرشحى الرئاسة بالتواجد فى مقرى استقبال الناخبين بالسفارة فى الرياض والقنصلية المصرية فى جدة.

وقال المستشار الإعلامى بالسفارة المصرية بالرياض نبيل بكر "إنه لن يعتد بأى مندوب لا يحمل توكيلا خاصا من المرشح مسجل فى الشهر العقارى المصرى"، موضحا أن من حق كل مرشح أن يوكل أكثر من مندوب بتوكيل خاص مسجل فى الشهر العقارى فقط (دون توثيقه من الخارجية)، ولكن لن يسمح بتواجد أكثر من مندوب واحد عن ذات المرشح فى نفس اليوم باللجنة طوال أيام التصويت.

ودعا بكر مندوبى المرشح الواحد إلى التنسيق وتوزيع أيام التصويت فيما بينهم، وإرسال واحد منهم كل يوم إلى مقر السفارة بالرياض وآخر إلى مقر القنصلية بجدة، مشددا على ضرورة عدم إرسال المظاريف البريدية بشكل جماعى أو وضع مجموعة من الأصوات فى مظروف بريدى واحد، موضحا أن السفارة أو القنصلية لا تتسلم إلا مظروفا واحدا من كل ناخب له حق التصويت، حيث يكون لديها قائمة بأسماء المصريين المسجلين على قاعدة البيانات والمتواجدين بالدولة التى فيها السفارة، ويتم وضع علامة على اسم الناخب الذى يسلم مظروفه لضمان عدم قيام ناخب واحد بتسليم أكثر من مظروف.




قال حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، "مصر الثورة اليوم تضع أقدامها على أول طريق النهضة باختيار رئيس مدنى منتخب"، وذلك فى رسالة منه إلى المصريين بالخارج، تزامناً مع الساعات الأولى لبدء تصويت المصريين فى الخارج صباح اليوم الجمعة، فى انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2012.

وأكد صباحى، من خلال تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، على ثقته ويقينه فى أن الانتخابات الرئاسية سوف تكتمل، وأن الثورة ستحقق أهدافها.

كما وجه صباحى رسالة أخرى للمصريين بالخارج قال فيها، "رسالتى إلى المصريين بالخارج، اليوم تشاركون فى صنع مستقبل مصر، كلى ثقة أنكم ستختارون من يستطيع قيادة مشروع النهضة وبناء دولة ديمقراطية مدنية حديثة".



قررت المحكمة العليا الأسبانية تأييد قرار تسليم حسين سالم ونجليه خالد وماجدة إلى مصر خلال 30 يوما من تاريخ إصدار الحكم، لقيامه بارتكاب جرائم غسيل أموال، والتربح، ومحاكمته أمام محكمة مصرية مع رفضه التظلم المقدم منه على قرار التسليم.

كان حسين سالم قد تقدم بتظلم على حكم محكمة القضاء الإسبانى التى قضت بتسليمه إلى مصر بعد أن تقدمت السلطات المصرية بمذكرة طلبت فيها تسليمه هو ونجليه خالد وماجدة، وبعد نظر الطلب المصرى قرر القضاء الأسبانى تسليمه، إلا أن سالم قد تظلم أمام المحكمة العليا وهى مكونة من 15 قاضيا، وكتب فى طعنه سببين، الأول أن مصر تنتهك حقوق الإنسان داخل السجون وأنه مواطن يحمل الجنسية الأسبانية، فيما أوضح فى السبب الثانى بأن مصر قد تقوم بمحاكمته فى أكثر من قضية، خاصة وأنه مطلوب فقط فى قضيتى غسيل الأموال وتصدير الغاز إلى إسرائيل، إلا أن الجانب المصرى برئاسة المستشار عاصم الجوهرى قدم مذكرة للرد على هذا التظلم أكد فيها الخصوصية فى التسليم، ولن يتم محاكمة سالم سوى على قضيتى غسيل الأموال وتصدير الغاز.

ومن المرجح أن تقوم لحنة استرداد الأموال برئاسة المستشار عاصم الجوهرى بإرسال موافقة مصر على الشروط الأسبانية لتتسلمه خلال أيام.




اعتبر أحمد بهاء الدين شعبان، وكيل مؤسسى الحزب الاشتراكى المصرى، أن المناظرة التى تمت أمس الخميس، بين اثنين من مرشحى الرئاسة هما عمرو موسى وعبدالمنعم أبوالفتوح، جاءت فى صالح الأول الذى ظهر واضحا خلال حديثه، وأكثر تحديداً لأهدافه وامتلاكه الخبرة التى جعلته يتفوق على منافسه.

وأكد بهاء الدين شعبان لـ"اليوم السابع"، أن المناظرة خطوة انتقالية على طريق الديمقراطية الحقيقية، ولن تكون كافية لأن تمنح أحد المرشحين الحق فى الفوز بثقة الجماهير التى أثبتت للجميع حرصها على اختيار الأفضل لرئاسة الجمهورية، بعدما أظهرت حرصها على متابعة مناظرة موسى وأبو الفتوح.

أضاف شعبان أن وعى المواطن المصرى يتطور بسرعة هائلة تجعل الجميع يستبشر خيرا بمستقبل البلاد، مشيراً إلى أن الثورة المضادة لا يمكن أن تنتصر على إرادة الأغلبية التى تبحث عن تحقيق الديمقراطية الحقيقية، والتى تمنح المرشح ثقته، وهى قادرة على محاسبته، بعد أن عاشت لسنوات فى نظام سياسى فاسد فى عهد الرئيس السابق.





فى منطقة بولاق الدكرور اتهمت طالبة بالصف الثالث الثانوى زميلها بالاعتداء عليها جنسياً بعد علاقة صداقة استمرت 3 سنوات، وأفادت الطالبة أن علاقة عاطفية كانت تربطها بصديقها، وكان يداعبها جسديا خلال تلك الفترة حتى اعتدى عليها جنسياً وأفقدها بكارتها وفر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تقدمت "ا.ى"، طالبة بالصف الثالث الثانوى، ببلاغ إلى المقدم رجب غراب، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، أفادت فيه أنها ترتبط بعلاقة عاطفية بصديقها "ا.م"، طالب بالصف الثالث الثانوى، منذ 3 سنوات، ويحضران معا الدروس الخصوصية، وخلال تلك الفترة كان يداعبها جسدياً إلا أن تلك العلاقة لم تتطور منذ معرفتها به، حتى فوجئت به أثناء مداعبته لها يعتدى عليها جنسيا ويفقدها بكارتها، وطالبت فى بلاغها بإثبات الحالة، فحرر الرائد هشام حجازى، معاون قسم شرطة بولاق الدكرور، محضرا بالواقعة، وأمر العقيد مصطفى كمال، مفتش مباحث غرب الجيزة، بسرعة ضبط المتهم، وأخطر النيابة للتحقيق.



وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب


روابط المرجعيات