سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/5/2012 - barca news 4-5-2012
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/5/2012 - barca news 4-5-2012

اخبار برشلونة - اخبار نادى برشلونة - اخبار برشلونة 2012 - اخبار نادى برشلونة اليوم - اخبار نادى برشلونة الان - اخبار نادى barca - اخبار ميسى - اخبار لاعبين برشلونة - اخبار نجوم برشلونة - اخبار النادى الافضل عالميا.

المدرب الفرنسي " فرنانديز لويس " تحدثَ مؤخراً إلى برنامج " ESPORTS " ، عن امكانية عودة المدرب بيب غوارديولا مرة ثانية لتدريب برشلونة ، كما تطرق بالحديث عن عروض فريق العاصمة باريس سان جيرمان بالحصول على اللاعبين بيدرو والفيس ، كما تحدث عن رغبة الفريق الكتالوني بالتعاقد مع اللاعب " كاوبيه" لاعب فريق تولوز .

المدرب السابق لفريق باريس سان جيرمان " فرنانديز لويس " تحدثَ قائلاً : " غوارديولا سيعود لبرشلونة مرة ثانية وسيقوم بتدريبه ، ولقد منح الفريق طريقة لعب خاصة عن طريق صورة استثنائية " .

وعن الكلام الاخير عن رغبة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان بالحصول على اللاعبين بيدرو والفيس قال الفرنسي : " فريق العاصمة يريد لاعب ظهير ايمن حيث لديه طموحات كثيرة ، ويريد التعاقد مع لاعبين كبار من اجل ان يكون في دوري الابطال " .

وعن رغبة الفريق الكتالوني بالتعاقد مع اللاعب " كاوبيه " قال : " اللاعب لديه اسلوب لعب بوسكيتش ، وقادر على التالق مع النادي الكتالوني ، وعندما تعاقد برشلونة مع اللاعب كيتا والذي يلعب نفس مكان كاوبيه ، تمكن من اللعب بشكل جيد مع الفريق وهو نفس الشئ للاعب كابويه ، الذي يمكن ان يستجيب بشكل جيد " .


بمناسبة التحضير للمارثون الخيري في افريقيا الذي سيقام يوم 27 مايو ، والذي هو عبارة لمباراة بين لاعبي الفريق الاول للفريق الكتالوني ، وسيقود الفريق الاول المدرب بيب غوارديولا ، والفريق الثاني المدرب القادم للفريق تيتو فيلانوفا في سانت خوردي ، وفي هذا الاطار للتحضير للمارثون تحدثَ رئيس الفريق " ساندرو روسيل " ، حيث اعرب روسيل عن خطأ البلاد في حل مثل هذه الامور .



النادي الكتالوني قد مبلغ 200 الف يورو تبرعاً للمارثون الخيري ، الذي سيقام يوم 27 مايو بحضور شخصيات كبيرة في برشلونة ، منها الرئيس " ساندرو روسيل " ورئيس بلدية المدينة " كزافييه ترياس " ورئيس هيئة الإذاعة الكتالونية " براولي دورت " .

في هذا الحفل للتحضير للمارثون الخيري قال الرئيس روسيل قائلاً : " بلادنا تسير بالشكل الخاطئ لحل الازمة ، ويجب علينا جميعاً العمل معاً ، والنادي لديه مسؤولية اجتماعية والبلد يجب ان تستجاب " ، كما أضاف روسيل : " نحنُ لا نريد المال لتشهير بالنادي ، وسنعمل على مساعدة عدد اكبر من الناس " .

رئيس مدينة برشلونة " ترياس" هو الآخر تحدث قائلاً : " انها فكرة ممتازة ورائعة لمساعدة حالة صعبة ، جميع فرق كرة القدم في مدينتا هي مهمة ، ولكن الشيء الصحيح ان النادي لهُ تاثير مهم ، وهو اول فريق قرر اتخذا هذه الخطوة للامام ، والمدربين تجعل هذا الامر سخي " .


تحدثَ مؤخراً المدير الفني للفريق الكتالوني " دوني زبيزاريتا " إلى تلفزيون برشلونة ، زوبيزاريتا تطرق بالحديث عن التخطيطات المستقلبية للنادي للموسم القادم ، حيث اكد ان التفكير بالموسم القادم سيكون من يوم 26 مايو اي بعد مباراة نهائي الكأس ، كما تطرق بالحديث عن قرار غوارديولا بالرحيل عن النادي والذي اعتبره قرار صعب جداً .

المدير الفني للفريق الكتالوني " زوبيزاريتا " تحدثَ إلى تلفزيون برشلونة قائلاً : " بعد يوم 25 مايو سيبدأ التخطيط للموسم القادم ، حيث كان هذا الموسم لدينا العديد من الاجتماعات المنتظمة من رصد للاعبين مع غوارديولا وتيتو " .

كما أضاف دوني : " ان قرار غوارديولا بالرحيل عن النادي لم يكن قرار سهلاً ، حيث كان قرار طويل ومعقد للغاية " .


على الرغم من عدم انتهاء الموسم الحالي ، إلا ان الاخبار والاقاويل كثرت عن قدوم اللاعبين ورحيلهم عن القلعة الكتالونية ، الصحيفة الكتالونية " الموندو ديبورتيفو " هذه المرة ذكرت بان اللاعب الشاب " كريستيان تييو " قد يكون مفتاح قدوم اللاعبين " خوردي البا " " ادريان لوبيز " الموسم القادم للفريق .

الصحيفة الكتالونية " الموندو " ذكرت اليوم بان اللاعب الشاب تييو ، قد يكون مفتاح قدوم اللاعبين البا ولوبيز للفريق الموسم القادم ، حيث يمكن الاستفادة من رغبة الناديين فالنسيا والاتلتكو مدريد في ضم اللاعب الشاب ، حيث ان عقد اللاعب ينتتهي مع الفريق الكتالوني نهاية موسم 2013 ، على الرغم من ان برشلونة يريد تصعيدهُ للفريق الاول الموسم القادم ، ولكن قد تكون رغبة برشلونة بالحصول على اللاعب " البا " اكبر من الاحتفاظ باللاعب تييو ، في حالة عدم نجاح صفقة انتقال اللاعب الويلزي " جاريث بيل " ، الذي قد تكون عملية انتقاله للقلعة الكتالونية صعبة نوعا ما ، وبالمقابل ان قيمة التعاقد مع " البا " قد تصل إلى 15 مليون يورو ، حتى في حالة تجديد عقده مع الخفافيش ، بينما لاعب الاتلتكو مدريد " ادريان لوبيز " تصل قيمته إلى 18 مليون يورو ، في حالة اللاعبين يمكن استخدام تييو في تخفيض سعر التعاقد معهم .


تحدثَ اليوم حارس مرمى فريق اسبانيول " كريستيان الفاريز " عن القاء المرتقب في الديربي الكتالوني بين برشلونة واسبانيول ، الذي سيقام لحساب الجولة السابعة والثلاثين من الليغا الإسبانية على ملعب الكامب نو ، حيث اعرب الفاريز عن صعوبة المباراة ولكنهُ بالمقابل أمل بان يحقق فريقهُ الفوز على برشلونة بالكامب نو .

بعد التدريبات الصباحية لفريق اسبانيول ، تحدثَ حارس مرمى الفريق " كريستيان الفاريز " قائلاً : " نحنُ نشعر بخيبة امل من عدم التأهل للمراكز المؤهلة للدوريات الاوربية ، حيث اصبح الامر مستحيلاً " ، كما أضاف الفاريز : " سوف نذهب للكامب نو من اجل الفوز بالمباراة ، على الرغم من كونها ستكون صعبة جداً ، ومن الهراء اننا سنلعب من اجل انقاذ الموسم ، واننا لن نفكر في دوافع برشلونة في المبارة " .


الحارس البديل بالفريق الكتالوني الذي اصبح اساسياً في المباريات السابقة " خوسيه بينتو " ، تحدثَ مؤخراً إلى قناة " BARCA TV " عن بعض الامور التي تخص النادي الكتالوني ، وعن مشاركتهُ الاخيرة في المباريات محل الحارس الاول فالديس ، والذي اعلنه غوارديولا في الايام السابقة ، ليكون افضل استعداد للمباراة النهائية لكاس الملك .

الحارس " خوسيه بينتو " تحدثَ إلى قناة " BARCA TV " قائلاً : " اللعب مع الفريق يجعلك سعيداً جداً ، واني اريد ان اساعد الفريق من داخل الملعب وليس من خارجه " .

وعن المحافظة على مستواه : " اني اوصل التدريب بشكل مستمر مع الفريق ، وهذا الذي ساعدني في التركيز والمحافظة على مستواي " .

وعن استقرار وضعية الفريق في المباريتين الاخيرتين وتحقيق الفوز على الرغم من ضياع الليغا : " اللاعبون دائما يريدون الفوز في المباريات ، حتى لو لم تكن هناك بطولة معينة ، ونحنُ نستعد لكل مبارة بصورة جيدة " .

وعن المنافسة مع زميله الحارس فالديس : " بيننا المنافسة صحيحة ، وهو الذي جلب المنافع لنا " .




وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار نادى برشلونة لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب


روابط المرجعيات