سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: اخبار برشلونة اليوم السبت 28/4/2012 - barca news 28-4-2012
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
اخبار برشلونة اليوم السبت 28/4/2012 - barca news 28-4-2012

اخبار برشلونة - اخبار نادى برشلونة - اخبار برشلونة 2012 - اخبار نادى برشلونة اليوم - اخبار نادى برشلونة الان - اخبار نادى barca - اخبار ميسى - اخبار لاعبين برشلونة - اخبار نجوم برشلونة - اخبار النادى الافضل عالميا.

أكد المدرب الهولندي الحالي لفريق أياكس أنه غير مهتم ليكون خلفاً لبيب غوارديولا، مؤكداً على أنه ليس الوقت المناسب للقيام بهذه الخطوة، و بعد أن راجت أخبار عن نية النادي البحث عن مدرب جديد، و قد كان دي بور مرشحاً محتملاً ليحل محل غوارديولا.

و أوضح فرانك أن ليس لديه الرغبة لترك بطل الدوري الهولندي من أجل تدريب برشلونة في نهاية موسم 2011-12، وقال ديبور للصحفيين خلال مقابلة في هولندا: "لن أترككم يا رفاق، أنا أفتقدكم كثيراً".

و أضاف:"إنه ليس الوقت المناسب بالنسبة لي للانتقال إلى ناد كبير مثل برشلونة، أنا أتكلم بعضاً من الإسبانية، ولكن ليس بشكل جيد بما فيه الكفاية لأكون مدرباً للفريق الإسباني".

و عن قرار بيب بالرحيل قال دي بور:"أنا أتفهم قرار بيب في ترك برشلونة، و هو لأنه حصل على كل شيء"، و أضاف:"انه من المؤسف رحيله، و فرانك ريكارد هو من بدأ الأمور في برشلونة، ولكن غوارديولا جعلها الأفضل".


أشاد المدير المؤقت لنادي تشلسي روبرتو دي ماتيو ببيب غوارديولا بعد أن أعلن الاسباني يوم الجمعة أنه سيترك برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، و قد عانى النادي الكاتالوني من هزيمتين متتاليتين: 1-0 مع تشيلسي و 2-1 على ارضه امام ريال مدريد، قبل أن يخرج على يد البلوز من دوري ابطال اوروبا في قبل النهائي يوم الثلاثاء.

و سيتولى لاعب خط وسط البلوغرانا السابق إدارة مباريات برشلونة لما تبقى من مباريات في موسم 2011-12 قبل تسليم زمام الامور إلى مساعده تيتو فيلانوفا.

و قال الإيطالي بخصوص قرار رحيل بيب: "إنه يعرف ما يفعل"، وأضاف: "إنه شخص رائع، لقد حاز هذا النجاح الكبير، وقد قرر ما هو على الارجح الأفضل له، لمهنته، وربما لعائلته".

و أكد على ان هناك عوامل أدت إلى اتخاذه هذا القرار:"أود أن أقول أنه بسبب الضغط الذي عاناه، و هذ أمر شائع في كل ناد بسبب الأهداف المختلفة، و أنتم لو كنتم في مكانه لشعرتم بمقدار الضغط الذي كان يعانيه".

و أشاد ببيب قائلاً:" يا له من مدرب، و يا له من مدير، و حتى إذا ما قرر أن لا يستمر مع نهاية الموسم الحالي، يبقى رجلاً عظيماً، و كما أنه شاب، ورغم كل ما تحصل عليه فلا يزال أمامه سنوات عديدة".

و أكمل في مدح بيب:"أعتقد أنه نموذج يحتذى به كمدرب لكل المدربين الشباب"، و أضاف:"ما حققه في هذه الفترة القصيرة من الزمن لست متأكداً من أي شخص آخر يمكن أن يكرره في الواقع".

و لكن الشكوك ساورت الايطالي من أنه سيكون قادراً على تكرار انجازاته مع برشلونة في ناد آخر:"يعلمنا التاريخ أنه من الصعب تكرار أو نقل ثقافة ناد إلى ناد آخر، وربمايكون بيب أول من يفعل ذلك، ولكن إذا نظرتم إلى الوراء في تاريخ كرة القدم، فإنه من الصعب جداً القيام بذلك".


خلال زيارته لمدينة "Tietar" حيث وقع في كتابها للمشاهير، أشار مدرب المنتخب الإسباني فينسنتي ديلبوسكي إلى رحيل غوارديولا عن تدريب النادي الكتلوني، و لكنه لم يدخل كثيراً في التفاصيل، و تحدث أيضاً عن إقصاء برشلونة و الريال من مسابقة الأبطال و عن آثارها على المنتخب الوطني.

و لم يعلق ديلبوسكي كثيراً على قرار بيب بالرحيل مكتفياً بالقول:"إنه قرار شخصي، وما قدمته أمر رائع "، وأضاف عن رأيه بهذا القرار: "بالطبع أنا أتفهم ما قام به، و أتمنى له التوفيق، لقد اتخذت قرارك وبرشلونة أيضاً، و ما قمت به كان مؤلماً و من كل قلبك، والذي هو برأيك الأفضل لك ولبرشلونة".

و رفض التعليق على تعيين تيتو فيلانوفا خلفا له في منصبه، و إكتفى بالقول:"لا أحد يحق له الحديث عن قرارات الأندية الخاصة بها".

حول ما إذا كان اقصاء برشلونة وريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري ابطال يفيد أو يضر بالفريق الوطني الإسباني، أكد دل بوسكي أن ذلك ليس إيجابياً:" إنه مضر مما لا شك فيه بالنسبة لصفوف المنتخب الوطني"و أضاف:"كنت أتمنى لو استمرا، و لعبا معاً في المباراة النهائية، لأنهما استحقا ذلك".


بعد أن ذكرنا في خبرنا السابق بان المدرب الجديد للفريق الكتالوني " تيتو فيلانوفا " ، سيخوض أول مباراة رسمية لهُ في كأس السوبر الإسبانية ، في حالة فوز الفريق في كأس الملك على فريق اتليتك بيلباو يوم 25 مايو القادم ، وضمان النادي العاصمي ريال مدريد بالفوز بالليغا لحد كبير ، سيخوض تيتو مباراة ذهاب السوبر على المدرجات بسبب العقوبة التي تحصل عليها ، من نهائي مباراة الاياب للسوبر الماضية 2011 .

من المتوقع أن يخوض المدرب " تيتو فيلانوفا " اول مباراتهُ الرسمية مع الفريق ، من على المدرجات لمباراة الذهاب لكأس السوبر الإسبانية ،بسبب العقوبة التي تعرض لها بالايقاف لمباراة واحدة ، على ضوء الأحداث التي جرت في مباراة الإياب لنهائي كأس السوبر لموسم 2011 على ملعب الكامب نو ، عندما قام مدرب الريال " مورينهو " بوضع اصبعهُ في عين تيتو ، مما كانت ردة فعلهُ دفع مورينهو إلى الخلف ، وفي ضوء ذلك سيغيب تيتو عن المباراة الاولى من السوبر الإسباني وسيغيب البرتغالي عن المباراتين .




وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار نادى برشلونة لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب



روابط المرجعيات