سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: اشتباكات بالأيدى بين المتظاهرين والأمن أمام السفارة السعودية
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
اشتباكات بالأيدى بين المتظاهرين والأمن أمام السفارة السعودية

اشتباكات بين المتظاهرين والامن امام السفارة السعودية,اشتباكات بين المتظاهرين وامن السفارة السعودية,اشتباكات بين المتظاهرين وامن السفارة السعودية 2012,اشتباكات بالايادى بين المتظاهرين والامن اليوم


وقعت منذ قليل مشادات كلامية بين المتظاهرين أمام مقر سفارة المملكة العربية السعودية وقوات الأمن المركزى المتواجدة أمام المقر، لرفض قوات الأمن قيام الشباب بوضع العلم المصرى وبوستر كبير لصورة الملك عبد الله بن عبد العزيز والرئيس الأمريكى السابق بوش، وهما يتناولان الخمر على واجهة السفارة.

تطورت المشادات إلى اشتباكات بالأيدى، إلا أن المتواجدين حالوا دون تطور هذه الاشتباكات، الأمر الذى دفع المتظاهرين إلى رفع أصواتهم بالهتافات وترديد عدد من الهتافات منها، "لن نرضى بالذل مرة أخرى فعهد الذل قد ولى"، وهتافات أخرى بألفاظ نابية تهاجم الداخلية، إلى جانب قيام بعض شباب الألتراس المتواجدين بترديد شعاراتهم ضد وزراة الخارجية.

وهتف المتظاهرون هتافات منها، "عاش عايش عاش.. الجيزاوى مش حشاش"، و"يسقط يسقط آل سعود.. دول عاملين علينا أسود"، "يا جيزاوى وراك رجالة"، "مجلس خزى ومجلس عار اللى يطاطى للملكية"، "قلنا عيش عدالة حرية ضربوا أخونا فى السعودية"، "آل سعود آل سعود.. حكم مبارك مش هيعود"، "يسقط يسقط حكم مبارك لسه بيحكم دارى ودارك"، و"اقتل واحبس واجلد فينا بكرة الثورة فى المدينة".

ورفعوا لافتات كتبوا عليها "ثورة فى مصر وثورة فى سوريا.. احمى ذاتك العليا".

كما وقعت أكثر من مشادة بين المتظاهرين وقائدى السيارات الرافضين لتواجدهم أمام المبنى.

يشار إلى أن الشباب المتواجد أمام السفارة فى انتظار مسيرة قادمة من أمام مقر وزارة الخارجية التى ستنضم إليهم بعد قليل.


ادارة سكيورتي العرب


روابط المرجعيات